Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

قطر \ الحكومة \ مجلس الوزراء \ وزارة الخارجية \ مكتب الشؤون الفنية صفحة سهلة الطباعة

اتصال
هاتف: +974 4251333
فاكس: +974 4448475
الوصف العام
يختص مكتب الشؤون الفنية بما يلي:
1- الإشراف على مشاريع بناء وتأثيث وتجهيز وصيانة مبنى ديوان عام الوزارة، ومتابعة تطوير المنطقة الدبلوماسية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدولة.
2- متابعة إجراءات عقود إنشاء وشراء واستئجار مباني البعثات التمثيلية في الخارج بالتنسيق مع الجهات المختصة.
3- الإشراف على جميع الأعمال المتعلقة بصيانة المباني والأثاث والآلات والمكائن والتوصيلات الكهربائية والمائية وخطوط الهاتف والتلكس والفاكس، وغيرها الخاصة بالوزارة.
4- الإشراف ومتابعة التأمين على جميع ممتلكات الوزارة من مباني وأثاث وغيره بالديوان العام والبعثات التمثيلية في الخارج، بالتنسيق مع الجهات المختصة في الدولة.
5- فتح سجلات لجميع المباني وتجهيزاتها المملوكة للوزارة بالديوان العام والبعثات التمثيلية بالخارج متضمنة كل البيانات المتعلقة بالمبنى من الناحية الفنية أو المالية كالخرائط وسندات الملكية والفواتير والإيصالات وغيرها من المستندات وتحديثها.


(تم تحديث المعلومة : 01-كانون الأول/ديسمبر-2009)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد
الدساتير

Make Your Suggestions




Powered and operated by mafhoum