Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة أدسيكو \ شركة كيميتول المحدودة \ معالجة السطوح صفحة سهلة الطباعة

الوصف العام
إن المواد الكيميائية ما قبل المعالجة والركائز الأخرى هي إحدى مناطق النشاط الرئيسية لشركة الكيميتول. المنتجات من وحدة عمل معالجة السطوح هي حيوية في كثير من مناطق الصناعة التحويلية.
يحمون المعادن من التآكل، يسهل التشكيل والدعم الآلي. يسمحون لأجزاء معدنية أو بلاستيكية لكي تعالج في بيئة نظيفة وخالية من دهن وتضمن التصاق طلاء جيد. المنتجات الأخرى محسنة لأبعد قدر ممكن من أجل تنظيف وصيانة الطائرة.
كيميتول تعرض للعملاء مجال كامل من الخدمات، يتضمن مراقبة عملية، تحاليل كيميائية للحمامات أو حتى تموين المواد الكيميائية للزبون.
وحدة العمل تنفصل إلى أقسام آلية، منتجات أداء تكنولوجي متقدم والفضاء وما وراءه.
لدى المعالجة السطحية إنتاج عالمي شامل، شبكة خدمة ومبيعات مع حوالي 30 مساعد أو أعمال مشتركة وعدد عظيم من المرخصين. إن مصنع لانغليشم المجاور لجوسلار في المانيا، سانس في فرنسا وروميولاس القريب من دوترويت في أمريكا، التي تجرى من قبل الشركة التابعة الأمريكية أواكيتي كيميتول المحدودة، أكبر مرافق إنتاج.
إن مراكز البحث واقعة في فرانكفورت وفي الولايات المتحدة الأمريكية، في اليابان وحدة التجارة تحتفظ بشراكة تقنية. تعمل فرق البحث على منتجات وعمليات جديدة وأيضاً تكيف المنتجادة الموجودة للتطبيق الملائم التي يحتاجها العملاء على المدى القريب.
(تم تحديث المعلومة : 28-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum