Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة أدسيكو \ شركة كيميتول المحدودة \ بوليمر الكيميائية صفحة سهلة الطباعة

الوصف العام
الرابطة، مانع التسرب والقطع المصبوبة، هذه هي المهارات الرئيسية لعمل شركة بوليمر كيميتول الكيميائي. المواد الأساسية هي مثل : كبريتيد وأنواع من البلاستيك أو مواد اصطناعية تركيبية ومواد صمغية.
الزجاج
قسم زجاج كيميتول حول العالم مجهزون رئيسيين لمواد كيماوية متخصصة من أجل الصناعة الزجاجية التحويلية: المنتجات التي تكمل أو حتى تعدل الخاصية الوحيدة للزجاج. تلعب مانعات التسرب دور حاسم في بناء عناصر عزل زجاجية. أنظمة المواد الصمغية تستخدم في صناعة عالية الأداء الذي يستطيع أن يبعد الضوضاء وتحمي السطوح الزجاجية. تزود أشينر كيميسك ويرك التابعة لكيميتول مجموعة من المركبات المعالجة لأجل القطع، السن وتلميع الزجاج.
المعجلات:
قسم المعجلات لديه تشكيلة منتجات واسعة تركز على المطاط وصناعة اللاتكس، فيما بين الآخرين. معجلات معالجة بالكبريت، مانعات تأكسد، هي مواد استراتيجية للإنتاج ومعالجة المطاط ومواد اللاتكس.
يكمل بوليبوتادين ومركبات الفوسفات سلسلة المنتجات. يترواح الزبائن من صناعة الإلكترونيات إلى صناعة البلاستيك التحويلية وحتى صناعة المواد الغذائية.
(تم تحديث المعلومة : 28-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum