Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة أدسيكو \ شركة سي إم إس لتوليد الطاقة صفحة سهلة الطباعة

اتصال
سي إم إس للطاقة ص.ب:72230 أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة.
هاتف: 009712 - 6445 920
فاكس: 009712 - 6445 917
البريد الالكتروني: jsheritag@cmsenergy.com
الوصف العام
تعمل شركة نقل غاز س م سي نظام تجمع متكامل بشكل جيد، معالجة التخزين و تسهيلات النقل الموجود أصلاً في الولايات المتحدة. تتضمن إمكانياتنا 1 بليون قدم مكعب باليوم لمعالجة الغاز، 1.4 بليون قدم مكعب باليوم من التجمع و70 بليون قدم مكعب من تشغيل التخزين في جو غازي. في بحيرة تشارلز، لويزيانا، نشغل وسيلة غاز طبيعية مذوبة أمريكية واسعة. أنظمة نقل غازنا تغطي 17000 ميل بقدرة مشتركة لتحرك 9.2 بليون قدم مكعب في اليوم. الأميال الـ 150 الأخرى قيد التطوير. نظام نقلنا الواسع هو يد شركة سي إم إس للطاقة . هي تنقل 26.5% من الغاز المستعمل من قبل المنازل والأعمال التجارية في منطقة الغرب الأوسط في أمريكا و7% مستعمل في الولايات المتحدة.
يتضمن وجود نظلم تشغيل شركات سي إم إس : شركة خط أنابيب الجهة الشرقية سي إم إس، شركة غاز ترانكلين الخارجي، ذات المسؤولية المحدودة. شركة خط أنابيب روبين البحري، شركة تخزين غاز سي إم إس الجنوبية الغربية، وفرع شركة سي إم إس ترانكلين ذات المسؤولية المحدودة.
تسويق سي إم إس للطاقة، خدمات وتجارة، معروفة أيضاً كشركات أسواق غاز طبيعي، كهرباء، فحم، نفط خام وسوائل أساسها بتروكيميائية في كميات كبيرة لشركات تجارية وصناعية رئيسية . نساعد أيضاً الشركات التي تستخدم كميات كبيرة من الطاقة التي يحتاجونها، هم بحاجة إلى كميات وبأفضل سعر ممكن. بالإضافة لذلك ، نساعد الشركات أن تدخر المال على تكاليف طاقتهم بإظهارهم كيف تستخدم طاقتهم بشكل اقتصادي أكثر، تحسين أنظمتهم ومراقبة تكاليف الطاقة. خدماتنا مركزة في الولايات المتحدة. لدينا مكاتب في 35 ولاية.
سي إم إس للغاز والبترول هي أحد شركات غاز وبترول الخمسين المستقلة والكبيرة الموجودة في الولايات المتحدة الجديدة من الغاز الطبيعي والنفط لاستبدال كل النفط واستعمال الناس الغاز يومياً لذا سيكون لدينا الكثير من الطاقة في المستقبل. أنشطتنا للغاز الطبيعي مركزة في شمال أمريكا. نركز نشاطات نفطنا على أفريقيا وأمريكا الجنوبية. الآن لدينا 3.445 بئر التي أنتجت 12.1 مليون برميل من النفط المكافئ و 26.5 بليون قدم مكعب من الغاز السنة الماضية. في عام 1999، أنتجنا الغاز الطبيعي والنفط المكثف الذي يبلغ 12 مليون برميل من مكافئ النفط. مجموع الاحتياطي المثبت 248 مليون برميل من النفط المكافئ.
جيل سي إم إس، من عشر شركات كبيرة موجودة في الولايات المتحدة التي تطور وتشغل مشاريع الطاقة حول العالم تمتلك مصالح في مصانع طاقة مستقلة تبلغ أكثر من 9.742 ميغاوات. المصانع تبلغ أكثر من 4.621 ميغاوات قيد الإنشاء. مصانعنا تعمل في عشرة بلدان، تتضمن الولايات المتحدة، الهند، المغرب، الأرجنتين، تشيلي وتايلاند.
ثلاثة من معاملنا في شمال أفريقيا و أستراليا هي أكبر مصانع توليد الطاقة مستقلة على قاراتهم. في الإمارات العربية المتحدة، نحن نبني ونعمل أول مشروع طاقة رئيسي في هذا البلد. يدعى الطويلة 2، ويتضمن مصنع توليد الطاقة الذي سيولد 710 ميغاوات ومعمل لتحلية المياه الذي سينتج 50 مليون جالون ضخم (ذلك مايزيد عن 60 مليون جالون أمريكي) لشرب الماء يومياً من ماء البحر.
محطة طاقة المجتمع الاستهلاكي، خامس أكبر مستثمر يمتلك شركة غاز طبيعي وكهرباء في الولايات المتحدة. تجارتنا الكهربائية هي أكبر 12 شركة خاصة للدولة. في عام 1999 سلمنا 41 بليون كيلو وات ساعي من الكهرباء. ونبني ونحافظ على 86000 ميل من خطوط الكهرباء التي تجلب الطاقة 1.7 مليون عميل في شبه جزيرة ميتشيغان الذي يعتمد علينا لتسليمهم الكهرباء التي يحتاجونها لمنازلهم، لطبخ طعامهم، ولأعمالهم.
محطة طاقة المستهلكين، خامس أكبر مستثمر يمتلك غاز وكهرباء في الولايات المتحدة. تجارة الغاز هي الخامسة في الدولة. عام 1999 سلمنا 389 بليون قدم مكعب من الغاز من خلال نظامنا الـ24.500 ميل من خطوط الأنابيب. نحن نخدم 1.6 عميل في شبه جزيرة ميتشيغان.
لمحة تاريخية
في أبو ظبي محطة الطاقة سي إم إس أصبحت عام 1999المتخصصة الأولى بالطاقة ومصنع تحلية المياه من أجل هيئة كهرباء ومياه أبو ظبي. المصنع بدأ تزويد 750 ميغا وات و50 مليون جالون ماي يومياً في آب 2001. محطة الطاقة سي إم إس شركاء مع هيئة الطاقة الكهربائية ومياه أبو ظبي من قبل 40% أسهم. يديرون المحطة لمدة عشرون سنة.
وقعت محطة طاقة سي إم إس ثاني أكبر مصنع طاقة لتنتج 1500ميغاوات و 100 مليون جالون ماء يومياً لهيئة طاقة ومياه أبو ظبي في الشويهات. محطة طاقة سي إم إس هي عبارة عن 20% طاقة المملكة المتحدة الدولية، 20% هيئة طاقة ومياه أبو ظبي، 60% أسهم.
محطة طاقة سي إم إس، مزود طاقة أمريكي قد منح عقد بقيمة 1.6 بليون$ مع محطة الطاقة البريطانية الدولية، لبناء محطة طاقة ومصنع تحلية مياه في الإمارات العربية المتحدة. الدولة المشرفة على هيئة أبو ظبي للطاقة والمياه ستمتلك 60% المتبقي.
لدى المصنع سعة 1500ميغاوات و100 مليون جالون يومياً من الماء. سيكونون مسؤولون عن بناء وتشغيل محطة توليد الطاقة ومحطة تحلية المياه، 156ميل (250 كم) غرب مدينة أبو ظبي لمدة 20سنة.
هذا المشروع الثاني لمحطة طاقة سي إم إس في الإمارات العربية المتحدة. هم بنوا مشروع محطة الطاقة والمياه الطويله2 الأول المستقل أبو ظبي بقيمة 750 مليون$. المصنع لتسليم 750ميغاوات و50 مليون جالون يومياً من الماء. كان عمل مشترك بين محطة طاقة سي إم إس 40% وهيئة أبو ظبي للطاقة والماء 60% لقد أصبحت محطة سي إم إس لاعب نشيط وفعال في أسواق الخليج العربي. لدى محطة طاقة سي إم إس مبيعات سنوية حوالي 6بليون دولار وأصول موجودات حوالي 14بليون$ في جميع أنحاء العالم.
(تم تحديث المعلومة : 28-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum