Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة أدسيكو \ شركة المقاولات الشرقية صفحة سهلة الطباعة

اتصال
ص.ب:348 أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 009712 - 6276 761 Fax: 009712 - 6276 691
فاكس: 009712 - 5543 312
البريد الالكتروني: occ@emirates.net.ae
لمحة تاريخية
شركة وطنية ذات مسؤولية قانونية محدودة 51% مجموعة أدسيكو و49% السيد المهندس جوزيف الشاميا وآخرين.
شركة المقاولات الشرقية أنشئت وسجلت في أبو ظبي في سنة 1967 وهي مسجلة مع جميع المؤسسات الحكومية (بلدية، غرفة تجارة وصناعة، قسم التخطيط، قسم البترول، جمعية مقاولين، الخ)
شركة المقاولات الشرقية مصنفة تحت أعلى تصنيف (خاص) من أجل تزويد المياه، مياه العاصفة، نظام الصرف (أعمال الصرف الصحي، إنشاء مباني، مشاريع بناء مدنية كبيرة، مشاريع موانئ وإدخال ماء البحر، محطات طاقة ومصانع تحلية مياه البحر). أيضاً هي مسجلة ومصنفة مع جميع مالكي شركات في حقول النفط والغاز لمشاريع بعيدة وقريبة من الشاطئ.
شاركت الشركة خلال السنوات الـ29 الماضية في تنفيذ الجزء الرئيسي من خطط التطوير للإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي وأجزاء أخرى من الإمارات في مجالات التخصص. هي معروفة كإحدى شركات المقاولات الرئيسية واستمدت سمعة الشركة من مجموعة واسعة من المشاريع الرئيسية والعلاقات المؤسسة لمديريها بمرتبة عالية وجميع هيئات صانعي القرار. لدى الشركة مؤسسات مركزية في مدن أبو ظبي والعين التي تتضمن مباني، موقع معسكر، مخازن، ورشات عمل، الخ، زائداً تسهيلات مماثلة في مواقع عمل أخرى. بالإضافة إلى الموارد البشرية (موظفين إداريين، موظفين تقنيين/ مهندسين، قوى عاملة) لدى الشركة أسطولها من التجهيزات والآليات الثقيلة.
(تم تحديث المعلومة : 25-آبأغصطس-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum