Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة أدسيكو \ شركة سويدبور صفحة سهلة الطباعة

اتصال
أبو ظبي، شارع حمدان، ص.ب:31421
هاتف: 009712 - 6775 726
فاكس: 009712 - 6775 726
الوصف العام
مدعومة من قبل مجموعة أدسيكو. سويدبور هي شركة استشارية مستقلة التي تزود خدمات تتضمن جميع مناطق القطاع الآلي. إن الخدمات مضبوطة للمتطلبات الزبون في كل أنحاء العام. الشركة أسست عام 1976 لتحقيق الحاجة لنقل التكنولوجيات الحديثة. إن المالكان من سويدبور:
فاتنفول ( مجموعة سلطة الدولة السويدية)،
في بي بي بيكو (مهندسون كهربائيون استشاريون).
خدمات سويدبور الاستشارية تتضمن مهام في هندسة الطاقة، العمليات، تدريب وإدارة.
الموارد والخدمات اختيروا من المالكين أعلاه. المنظمة المتحدة تتألف من الرئيس ومدير المكتب التنفيذي، زائداً نواب مدراء الذين يديرون كل منطقة عمل بخصوص: التسويق، الحصول على المشاريع، التخطيط وإدارة خدمات سويدبور في مسرح العمليات الدولي. في أبو ظبي، كانت سويدبور المستشار الرئيسي لخدمات محطات الطاقة والصيانة (الطويله، أم النار، ساديات، أبو ظبي والعين). لقد عملوا أيضاً في الكويت، موزمبيق، الصين، زامبيا وزمبابوي، وأكثر من 100 بلد في كافة أنحاء العالم.
تتضمن أماكن النشاط الرئيسية ضمن سويد بور: نقل، توزيع، الطاقة المائية، الطاقة الحرارية، تدريب، حماية الطاقة وخدمات العقود. الخدمات تمتد عبر كل مجموعة من قطاع الطاقة والقدرة.
(تم تحديث المعلومة : 28-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum