Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة أدسيكو \ شركة س ت س أي صفحة سهلة الطباعة

اتصال
شركة سي تي سي آي طابق 13 برج سي تي سي آي، 77، ثاني، الطريق الجنوبي ص.ب: 825 تايبي، تايوان، جمهورية الصين الشعبية
هاتف: (886) 2-2700-9659
فاكس: (886) 2-2701-9498
البريد الالكتروني: hhchin@ctci.com.tw
لمحة تاريخية
شركة سي تي سي آي هي أكبر شركة إنشاء وهندسة مندمجة في تايوان، مع حوالي 2.300 مستخدم. بالإضافة إلى تصميم وبناء مصانع لشركات تايوان الرئيسية وكذلك للعديد من شركات ماوراء البحار، سي تي سي آي أيضاً تعمل سوية بالفعل مع كل شركة هندسية رئيسة في العالم، هكذا يؤسس نفسه ليس فقط كزعيم صناعي في تايوان لكن أيضاً كواحد من أكبر جنوب شرق آسيا. بالرغم من أن سي تي سي آي أدمج في عام 1979، يمتد تاريخ مشاركته إلى وراء 1959 مع خلق منظمته الأصل، مستشارو الصين الفنيين، المحدودة على مر السنين، مع إتمام مئات من مشاريع البناء والهندسة، لقد بنت سي تي سي آي سمعة دولية.
معظم مشاريع ما وراء البحار الخارجية نفذت في التعاون مع نفس فروع الدولة وشركات تابعة. يصونون مكاتب في محاور اتصال آسيا الرئيسية في هونغ كونغ، سنغافورة، بكين، شنغهاي، كوالا لامبور، الخ.
سي تي سي آي يزود خدمات شاملة إلى مختلف الصناعات. خدماتهم الرئيسية:
تكرير النفط، معالجة بتروكيميائية، تصنيع كيميائي، توليد طاقة ومرافق، تخزين وطرفيات، معالجة غتز، طواحين معدنية، بنية تحتية/ هندسة مدنية، نقل وبيئة وسلامة.
ممثل سي تي سي آي من قبل مجموعة أدسيكو في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
(تم تحديث المعلومة : 14-أيلول/سبتمبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum