Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة الحبتور ش م م صفحة سهلة الطباعة

اتصال
مجموعة الحبتور ص.ب:25444، دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 3431111
فاكس: 3431140
البريد الالكتروني: habtoor@emirates.net.ae
الوصف العام
المجموعة مشتركة في العديد من المشاريع البارزة ضمن الإمارات مثل الحصن الجليل العربي في منتجع على شاطئ الجميره الذي يرتفع 321م بشكل مذهل وبالإجماع صنعت جزيرة في الخليج وبناء مضمار سباق المغامرين معمارياً في دبي.
المطار الدولي. تطوير سكني جديد ممتاز فاخر لقد أنجز مؤخراً على طريق الشيخ زايد السريع بجانب وجود فندق متروبوليتان ودراسات جدوى جارية لبناء فنادق جديدة، مجمعات ترفيه ومؤسسات تعليمية إضافية في الإمارات.
لمحة تاريخية
مجموعة الحبتور، أسست في عام 1970 بالاهتمامات في الهندسة، مبيعات السيارات والتوزيع، فنادق، عقارات، تعليم، خدمة وترفيه.
مجموعة الحبتور لديها مصالح في لبنان، الأردن، مصر، وأوربة.
البنية لجمع الاتحاد، للمرة الأولى، الإمارات المتنوعة في شبه الجزيرة العربية إلى أمة واحدة، ألهمت السيد خلف الحبتور لتأسيس مشروع الحبتور الهندسي، لتولي مشاريع البناء الجاهزة ضمن البلد الجديد.
إن المجموعة دعيت لبناء بعض المشافي الأولى في الإمارات، متضمناً مشفى الرشيد، مشفى الواسل ومشفى دبي الجديدة لحكومة دبي، بالإضافة إلى مشافي على الساحل الشرقي للحكومة الاتحادية.
أثناء السبعينات، خلال تخطيط الشركة الحريص، بقيادة السيد خلف حبتور، بدأ بالتنويع. بادئ الأمر تركيز على المضاربات لدعم أعماله الرئيسية، مثل رخام وتجهيزات البناء. فيما بعد الشركة اتجهت إلى قطاعات أخرى التي هي الآن مشهورة، تتضمن عقارات، فنادق، تموين، ترفيه، سياراتو تعليم ممتاز.

في السنوات القليلة الماضية، مجموعة الحبتور قد استثمرت مئات الملايين من الدولارات في تطوير مشاريع جديدة وستواصل عمل ذلك في المستقبل.
(تم تحديث المعلومة : 01-حريران/يونيو-2008)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum