Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ المؤسسات الأهلية \ هيئة الاعمال الخيرية صفحة سهلة الطباعة

اتصال
هيئة الأعمال الخيرية ص.ب:1286، عجمان، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +9716/7471777
فاكس: +9716/7427444
البريد الالكتروني: help@hai.ae
الوصف العام
هيئة الأعمال الخيرية هـي مؤسسة خيرية إنسانية تطـوعـية غـير حكـومية تعمـل فـي مجـال التنميـة والإغـاثة حاصـلة على الصـفة الاستشارية من الدرجة الثانية في المجلس الاقتصـادي والاجتمـاعي فـي هيئة الأمم المتحدة، و العضوية الدائـمـة فـي المجلس الإسـلامـي العـالـمي للـدعـوة والاغاثة و صفة مراقب في مجلس محافظي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ( ايفاد ) وعلى عضوية المجلس العالمي للمنظمات التطوعية (ICVA ) .
كما أبرمت العديد من مذكرات التفاهم كان أهمها مذكرة تفاهم مع كل من مكتب منظمة اليونيسيف في الرياض وبرنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) كما قامت بتنفيذ عدة مشروعات مشتركة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمـائي ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (UNRWA) والمفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين .(UNHCR)
لمحة تاريخية
هيئة الأعمال الخيرية .. النشأة والتأسيس
تأسست هيئة الأعمال الخيرية في دولة الإمــارات العربية المتحدة فــي شهر نوفمبر من عام1984م تحت اسم لجنة الأعمال الخيرية وفي تاريخ 1/9/1988م تم تطويرها لتصبح هيئة الأعمال الخيرية

(تم تحديث المعلومة : 28-أيار/مايو-2008)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد
علاقة الدولة بالمجتمع المدني

Make Your Suggestions




Powered and operated by mafhoum