Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ غرف وهيئات أصحاب العمل \ اتحاد غرف تجارة وصناعة الإمارات \ غرفة تجارة وصناعة دبي \ مركز دبي للتحكيم الدولي \ الأمانة العامة لمركز دبي للتحكيم الدولي صفحة سهلة الطباعة

الوصف العام
يرأس أمانة مركز دبي للتحكيم الدولي أمين عام يباشر عمله من خلال فريق عمل الأمانة و المكون من قانونيين واداريين يتميزون بالخبرة و الكفاءة. وتقوم الأمانة بمهمة تسجيل طلبات التحكيم التي تردها و تقديم المساندة القانونية التي يحتاجها المحكمين الأفراد أو هيئات التحكيم، عبر القيام بدورها كقناة وصل رسمية بين الأطراف كما تحرص على حفظ المستندات المؤتمنة بعهدتها بواسطة الوسائل التقليدية المعروفة إلى جانب آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا الالكترونية. توفر الأمانة خدمات الأبحاث القانونية و الترتيبات المالية و المساندة التقنية و المادية المطلوبة، وتنظم عقد الاجتماعات و جلسات الاستماع بالاضافة الى ترتيب الحجوزات و كافة أعمال السكرتارية العامة الأخرى. تتولى أمانة المركز توفير المعلومات و المشورات للأطراف الراغبين في التوفيق أو التحكيم.
(تم تحديث المعلومة : 15-كانون الأول/ديسمبر-2004)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد
علاقة الدولة بالمجتمع المدني




Powered and operated by mafhoum