Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ المؤسسات الأهلية \ مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية صفحة سهلة الطباعة

اتصال
ص ب 41355
هاتف: +971-2-6814700
فاكس: +971-26816571
إنترنيت: http://www.zayed.org.ae
الوصف العام
مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية هي مؤسسة عامة مستقلة مخصصة لأعمال الخير والبر والإحسان داخل البلاد وخارجها
لمحة تاريخية
مؤسسة زايد أسست عام 1992 برأسمال 6.671 بليون درهم، يمد المساعدة إلى المحتاجون على المستوى المحلي، الإقليمي والدولي. المؤسسة حتى الآن قد أنفقت أكثر من 400 مليون درهم على مختلف أنواع المشاريع الإنسانية تولتها في الداخل والخارج. هذه المساعدة أخذت شكل تمويل لبناء المساجد، مراكز ثقافية اسلامية، مراكز بحوث علمية ومعاهد تعليمية وصحة، بالإضافة إلى تجهيزات إغاثة لمناطق الكارثة المتضررة.
محلياً، برامج المؤسسة تشمل تبني البرامج الإنسانية، متضمنة مساعدة منظمات خيرية أخرى، ترميم مساجد ومراكز حفظ القرآن، دعم مراكز إ‘ادة التأهيل، شراء معدات طبية، بناء خمس مساجد كبيرة، بكلفة 48 مليون درهم، في شمال الإمارات ومساندة مشاريع أخرى بالتعاون مع وزارة العدل، الشؤون الإسلامية والأوقاف.
(تم تحديث المعلومة : 19-حريران/يونيو-2003)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد
علاقة الدولة بالمجتمع المدني



Related Links and Infos






Powered and operated by mafhoum