Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

مصر \ الشركات التجارية الخاصة \ مركز الإسكندرية للبناء صفحة سهلة الطباعة

اتصال
13 شارع الغرفة التجارية المنشية الاسكندرية مصر ص ب 21111
هاتف: +203 4805956
فاكس: +203 4852981
البريد الالكتروني: abcalex@internetalex.com
إنترنيت: http//:www.abc-alex.com
الوصف العام
إنها شركة عالمية بها خبراء فى مجال العمارة وإدارة المشرعات وفى الإستشارات الهندسية والبناء وتنفيذ وتصميم الديكورات الداخلية.
استطاعت الشركة أن تكون واحدة من أكبر الشركات فى مجال العمارة والتنفيذ ويرأس مجلس إدارتها المهندس / عصام كامل عبد اللطيف الذى أسسها فى فبراير 1990.
ومن أعمال الشركة المختلفة ( التصميمات الهندسية – أعمال التنفيذ – تخطيط عمراني – الإستشارات الهندسية – الديكور الداخلي ) .
يوجد بالشركة الدواليب والإمكانيات البشرية اللازمة لتنفيذ المشروعات المختلفة من وحدات سكنية أو تجارية صغيرة وحتى المشروعات المتكاملة العملاقة .
تلتزم الشركة فى تصميم المشاريع الخاصة بها بالمقاييس العالمية فى التنفيذ وفى الرسومات الهندسية وتمد العملاء بتقارير وبخدمات منتظمة مطابقاً لمسار العمل.
استطاعت الشركة بالإدارة الجيدة أن تشترك مع المكاتب الأستشارية والشركات الأجنبية بالقيام بصيانة وترميم المبانى التاريخية وتهتم الشركة بالمحافظة على التراث فى المبانى الأثرية وإعادة التخطيط مع الوضع فى الاعتبار المكان المحيط بها والمبانى المجاورة.
ومن أهم أهداف الشركة الأساسية تقديم أعلى مستوى من الخدمة والجودة فى مختلف المجالات الخاصة بالإنشاء والتصميم ومسايرة كل ما هو جديد.
(تم تحديث المعلومة : 09-آبأغصطس-2003)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد

Make Your Suggestions




Powered and operated by mafhoum