Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

مصر \ الشركات التجارية الخاصة \ الجمعية التعاونية الإنتاجية لأعمال الوزن والمراجعة الدولية صفحة سهلة الطباعة

اتصال
40 شارع صفية زغلول الإسكندرية جمهورية مصر العربية
هاتف: +203 4870665, 4870573, 4869798
فاكس: +203 4870665, 4869798
البريد الالكتروني: comibassal@hotmail.com
الوصف العام
أول هيئـــة وطنية في مصر والعالم العربي والشــرق الأوسـط في مجـال التفتيش والمراجعة الدولية
هدفها: دعم الأقتصاد القومي في إطار الخطة العامة للدولة في ظل المباديء التعاونية من خلال تقديم خدماتها في مجالات التفتيش والمراجعة والخبرة الدولية لمصر والعالم العربي والإسلامي والأفريقي لحماية وخدمة المستورد والمصدر والمستهلك من عمليات الغش التجاري والإحتيال البحري وذلك بالتأكد من مطابقة السلـــع للمواصفات القياسية الدولية وأيضا التحقق من التنفيذ الدقيق لشروط العقد في جميع المراحل بدءا من الإنتـــاج حتي الشحن وأيضا التفريغ في مواني الوصول وفق طلب العميل.
أنشطتها: قطــــاع الــــــــوزن، إدارة العـد والحصر، قطاع التفتيش الدولي، إدارة التفتيش الهندسي، إدارة التفتيش الزراعي والغذائي، إدارة التفتيش البحـــري، قطاع التفتيش الداخلي والمعامل، قطاع التثمين وأعمال الخبرة، المركز الدولي للبحوث والإستشارات.
لمحة تاريخية
تأسست عام 1958 كمنظمة تعاونية ذات تنظيـم إداري متكامل تتحقق شرعيته من أحكام القانون التعاوني رقم 110 لسنة 1975 كبيت خبرة وطني حيادي معتمد لدي الهيئات المحلية والعالمية
(تم تحديث المعلومة : 12-تشرين الثاني/نوفمبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد

Make Your Suggestions




Powered and operated by mafhoum