Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

مصر \ شركات القطاع العام الانتاجية \ الشركة القومية للتشييد والتعمير \ شركة النيل للإنشاءات والاستثمار العقاري صفحة سهلة الطباعة

  • شركة النيل للإنشاءات والاستثمار العقاري
الوصف العام
الشركة إحدى شركات الشركة القومية للتشييد والتعمير وعلى مدي 55 عاما من الإنجازات الضخمة علي ارض مصر الحبيبة وتواصل الشركة عطائها المستمر ونجاحها المتزايد في دعم مسيرة الاقتصاد القومي من خلال إنجازاتها التي تقف شامخة وشاهدة علي التميز والإجادة ومنفذة طبقا لأحدث أساليب البناء المعمول بها في العالم .

والشركة تعتبر ركيزة من الركائز الهامة في مجال التشييد والتعمير والتي أقامت الكثير من المشروعات الضخمة والمصانع الكبرى والمستشفيات والقرى السياحية والأبنية التعليمية ومعامل ووحدات سكنية مميزة واقتصادية ومنخفضة التكاليف وأعمال مرافق وخزانات مياه وهي أول من شارك في وضع النواة الأولي في الصناعة في مصر ( مصنع الحديد والصلب-مصنع 36 الحربي إيديال وغيرها )
كما امتد نشاطها خارج الجمهورية كالمساهمة في تعمير الجمهورية العربية الليبية .

وتمتلك الشركة عدة ورش إنتاجية لتحقيق الاكتفاء الذاتي .

كما تم توسيع رقعة نشاط الشركة في اقتحام مجال جديد لأول مرة فى الشركة مثل( أعمال الصرف الصحي – أعمال شبكات التغذية – محطات الرفع ومعالجة المياة - أعمال صرف مياه الأمطار –تسوية واستصلاح الأراضي )
(تم تحديث المعلومة : 29-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum