Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

مصر \ شركات القطاع العام الانتاجية \ الشركة القومية للتشييد والتعمير \ العربيه العامه للمقاولات صفحة سهلة الطباعة

الوصف العام
تتكون الشركة من ثلاث شركات للمقاولات هي المتحدة للمباني والهواري والمقاولات المدنية اندمجت بالقرار 159 لسنة 1956 وتبعه القرار الوزاري رقم 222 لسنة 1964 وكانت الشركة العربية في تبعيتها للمؤسسة المصرية العامة للمباني ثم هيئة القطاع العام للتشييد وهي الآن شركة من الدرجة الأولي لقطاع الأعمال العام وتابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير .

أرتبط أسم الشركة بأشهر ستة فنادق عالمية بالقاهرة و مجموعة رائعة من القرى والمنتجعات السياحية علي ساحلي البحر الأحمر والأبيض و الإسماعيلية والفيوم - كل ذلك نفذ بدقة مذهلة ... وواصلت الشركة انطلاقها حين نفذت أضخم مجمعات إدارية ومقر عديد من الوزارات والأجهزة الحكومية ... من مجمعات محاكم و شبكات كبرى للكهرباء والمياه و مضارب ارز و مطاحن و مخازن إلى منشآت رياضية و مساجد و مشروعات ري وصرف ومباني أمنية وأندية دولية و موانئ و كليات جامعية و مصانع وأكثر من خمسون مدرسة لجميع المراحل بعد الزلزال ... و مقر عديد من البنوك .
(تم تحديث المعلومة : 29-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum