Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

مصر \ شركات القطاع العام الانتاجية \ الشركة القومية للتشييد والتعمير \ الاسكندريه العامه للمقاولات والاستثمارات العقاريه صفحة سهلة الطباعة

الوصف العام
شركة الإسكندرية العامة للمقاولات والاستثمارات العقارية هي شركة مساهمة مصرية تابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير .

تأسست الشركة بموجب القرار الوزاري رقم 322 لستة 1964 بتاريخ 29/2/1964 .

وقد تم إشهار الشركة في الوقائع المصريةفي 23/10/86 بأن تكون شركة الإسكندرية العامة للمقاولات ( شركة مساهمة مصرية ) إحدى شركات القطاع العام التابعة لهيئة القطاع العام للتشييد . وطبقا للقانون رقم (203) لسنة 1991 تحولت تبعيتها للشركة القومية للتشييد والتعمير .

تقوم الشركة بكافة أعمال المقاولات والأعمال الهندسية ولها في سبيل تحقيق ذلك أن تزاول الأعمال الآتية:

· القيام بكافة أعمال الإنشاءات والمقاولات والأشغال العامة كإنشاء المصانع والمباني العامة والإسكان والمستشفيات والفنادق وأعمال الطرق والموانئ والمطارات ومشروعات الري والصرف والمرافق .

· أعمال التصميم والرسومات الهندسية التي يعهد بها إليها أو تستلزمها أعمالها .

· شراء الأراضي وأقامه المباني عليها وبيعها .

· تصنيع ونقل مواد البناء وغيرها من المشروعات التي ترتبط بأعمالها وللغير .

· إنشاء وتصميم الوحدات السكنية السابقة التجهيز والمنتجات الخرسانية والمعدنية ويجوز أن تكون للشركة مصلحة أو أن تشترك بأي وجه من الوجوه مع الجهات التي تزاول أعمالا شبيهه بأعمالها أو التي قد تعاونها علي تحقيق غرضها في مصر أو الخارج تشتريها أو تلحقها بها وذلك وفقا لأحكام القانون الخاص بهيئات القطاع العام و شركاتة و لائحتة التنفيذية.
(تم تحديث المعلومة : 29-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum