Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

مصر \ شركات القطاع العام الانتاجية \ الشركة القومية للتشييد والتعمير \ البحر الاحمر العامه للمقاولات والاستثمارات العقاريه صفحة سهلة الطباعة

الوصف العام
شركة البحر الأحمر العامة للمقاولات والاستثمارات العقارية هي شركة مساهمة تابعة للشركة القومية للتشييد والتعمير تأسست بموجب قرار الوزير المختص رقم 332 بتاريخ 9/3/1964 .
تقوم الشركة داخل جمهورية مصر العربية وخارجها بكافة أعمال المباني والإنشاءات للمشروعات العامة والخاصة وكذلك العمائر المعدة للاستغلال ومخازن الإيداع والعنابر تحت الأرض سواء بالطرق التقليدية أو بالوحدات والأعمال الهندسية ولها في سبيل ذلك أن تزاول الأعمال الآتية :
كافة أعمال الإنشاءات والمقاولات والأشغال العامة كإنشاء المصانع والمباني العامة والإسكان والوحدات سابقة التجهيز والمنتجات الخرسانية والمعدنية والمستشفيات والفنادق والمرافق ( مياه و مجاري وكهرباء ) والطرق والمواني والمطارات واعمال التجريف والسدود وغير ذلك من أعمال المقاولات .
أعمال التصميم والرسومات الهندسية التي يعهد بها إليها أو تستلزم أعمالها .
إجراء الدراسات والبحوث التي تقتضيها تحقيق غرضها .
استثمار أموالها في صناعات مواد البناء والاستثمارات العقارية من شراء وبيع الأراضي وإقامة المباني عليها بغرض البيع أو التأجير .
للشركة حق استيراد الآلات والمعدات والسيارات ومستلزمات الإنتاج .
يجوز أن تكون للشركة مصلحة آن تشترك بأي وجه من الوجوه مع الجهات التي تزاول أعمالا شبيهه بأعمالها أو التي قد تعاونها علي تحقيق غرضها في مصر أو في الخارج أو تشتريها أو تلحقها بها وذلك وفقا لأحكام القانون رقم (203 لسنة 1991 )
(تم تحديث المعلومة : 29-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum