Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

مصر \ شركات القطاع العام الانتاجية \ القابضة للصناعات الكيماوية CIHC \ شركة النصر للدباغة صفحة سهلة الطباعة

الوصف العام
أنتاج الجلود لصناعة الأحذية منها الجلود المدبوغة المعدنية والنباتية وألياف الجلود المضغوطة، وإنتاج الجيلاتين الصناعي والغذائي.
( الشركة حاصلة على شهادة ألا يزو 9002 عام 1998
الوضع الدستوري والقانوني
تابعة للشركة المصرية للصناعات الكيماوية ولأحكام قانون شركات قطاع الأعمال العام رقم 203 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية، تأسست بشكلها القائم سنة 1963 بتأميم بعض المدابغ بالمكس بالإسكندرية لإنتاج الجلود الخفيفة وتم تحديث المدابغ وإنشاء مجموعة من المصانع لإنتاج الجيلاتين الغذائي والصناعي، وإنتاج ألياف الجلود المضغوطة ومكونات الأحذية، وإنتاج الأحذية البلاستيك (بي. في . سي ) وتم أنشاء مراكز للتدريب المهني للجلود يلتحق به الطلبة الحاصلون على الشهادة الإعدادية بنظام التلمذة الصناعية تحت أشراف مصلحة الكفاية الإنتاجية مدة الدراسة 3 أعوام ثم يحصل الطالب على شهادة
نظام التمويل
رأس المال العامل29036000 جنيه / عدد الأسهم 2903600 بقيمة 10 جنيهات للسهم الواحد
(تم تحديث المعلومة : 05-حريران/يونيو-2003)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum