Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

مصر \ الجامعات والمعاهد التقنية \ جامعة القاهرة \ كلية الهندسة \ مركز دعم التصميمات المعمارية والهندسية صفحة سهلة الطباعة

  • مركز دعم التصميمات المعمارية والهندسية
اتصال
هاتف: +2025701032, +2025701434
الوصف العام
إعداد المخططات العمرانية والتفصيلية للعديد من المدن والمجتمعات الجديدة والقائمة بمصر وتقدر بنحو120 مشروعا رئيسيا في مجالات العمارة والإسكان والمباني العامة.. والمباني التعليمية والجامعية.. والحفاظ المعماري والعمراني.. والتصميم العمراني الحديث.
الهدف من إنشاء المركز:
- تقديم الاستشارات المتخصصة وإعداد الدراسات المعمارية والعمرانية والبيئية المتكاملة.. والتعاون مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في مجالات التنمية المعمارية والعمرانية والسياحة والبيئة.
- تنظيم الدورات التدريبية والندوات التخصصية للمعماريين والعمرانيين والمهندسين والعاملين في المجالات وثيقة الصلة بالتنمية المعمارية والعمرانية وإجراء ودعم البحوث والدراسات التطبيقية المعمارية والعمرانية والإنمائية المتكاملة.
- دعم نحو 80 أستاذا وأستاذا مساعدا ومدرساً من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بقسم الهندسة المعمارية
- تنظيم دورات تدريبية لاستخدامات الحاسب في التصميم والرسم للطلاب والخريجين.. وصمم المركز المشروع البحثي للحفاظ علي التراث وإدارة مشروعاته في مصر وسوريا.. ومنظمة الدول الأوروبية.. وذلك عن طريق اتفاقية معهد بحوث التنمية بفرنسا.. وجامعة حلب السورية.. والمعهد الجامعي للعمارة بفينسيا بإيطاليا.
(تم تحديث المعلومة : 28-شباط/فبراير-2003)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum