Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

مصر \ المؤسسات الأهلية \ جمعية جيل المستقبل صفحة سهلة الطباعة

اتصال
مبني مركز إعداد القادة شارع عبد العظيم راشد الدور الثالث العجوزة - الجيزة
هاتف: +2027606923, 7604903 , 7604904 , 3380163
فاكس: +2027606931
البريد الالكتروني: fgf@fgf.org.eg
الوصف العام
الرؤية المستقبلية
تسعى جمعية جيل المستقبل من خلال أنشطتها إلى تحديث المفاهيم الخاصة بآليات العمل في مؤسساتنا االإقتصادية بوجه عام — الأمر الذي سوف يؤدي إلى مجتمع أكثر رفاهية ودور ريادي للاقتصاد المصري في المنطقة ومكانة مرموقة على خريطة العالم الإقتصادية .
الرسالة
إن رسالة جمعية جيل المستقبل تتمثل في المساهمة في تنمية الاقتصاد المصري والمشاركة في الجهود الرامية إلى التنافس في السوق العالمية وذلك من خلال تطوير وتحديث أداء القوى العاملة ورفع كفاءتها بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل اليوم وبمعايير عالمية
لمحة تاريخية
تأسست جمعية جيل المستقبل ـ جمعية أهلية غير حكومية لا تهدف للربح فى نوفمبر 1998 بفكر يهدف إلى تنشيط العمل الاهلى فى مجال تنمية الموارد البشرية وبقناعة تامة لمجموعة من " أبناء مصر " آمنوا بالدور الحيوى الذى يمكن أن تلعبه الجمعيات الأهلية فى دعم مجتماعتها أجتماعياً واقتصاديـاً .

وحيث أن استراتيجية مصر في ظل المتغيرات العالمية الجديدة تعتمد اعتماداً أساسياً على دور ريادي للقطاع الخاص ومن هنا تتضح أهمية دعم قدرات هذا القطاع بموارد بشرية مؤهلة تمكنه من الوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة والفاعلية والإنتاجية .
ومن هذا المنطلق فقد أنشئت جمعية جيل المستقبل من أجل توفير برامج تدريبية لتنمية وتأهيل الكوادر البشرية وإكسابها المهارات الأساسية التي تتطلبها ضرورات العمل الاقتصادي في عالمنا الجديد .
(تم تحديث المعلومة : 01-تشرين الثاني/نوفمبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد
علاقة الدولة بالمجتمع المدني




Powered and operated by mafhoum