Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الأردن \ الشركات الصناعية الخاصة \ مجموعة الصائغ اخوان الصناعية صفحة سهلة الطباعة

اتصال
ص.ب. 533 ابوعلندا 11592 عمان-الاردن
هاتف: 962 6 4162481/2
فاكس: 962 6 4162483
البريد الالكتروني: npfc@nets.com.jo
الوصف العام
تعد من كبرى مصانع الدهانات في المنطقة ولها فروع في العديد من الدول العربية والاجنبية وتصدر منتجاتها الى أكثر من 35 دولة. يعمل فيها قرابة 1200 عامل. وتضم العديد من خطوط الانتاج التي نظمت بالاتفاق مع شركات عالمية كشركة ديروب الدنماركية وشركة شروين وليامز الأميركية وترانس اوشن الهولندية المتخصصة بالاصباغ البحرية. وتتكون المجموعة من شركة مصانع الاصباغ الوطنية "ناشيونال" وشركة الاقفال المتحدة ومصنع المستوعبات الوطنية وشركة صناعات المعلبات الوطنية وشركة الطلاء الوطنية وشركة مصانع دهانات رمالوكس. والشركة حائزة على شهادتي الايزو (2000:9001) وعلامة الجودة
لمحة تاريخية
تعيد المجموعة تاريخها الى العام 1932 الى شركة تجميع سيارات في حيفا لصاحب الشركة، وتأسست شركة مصانع الاصباغ الوطنية في العام 1969 في عمان وأسس مصنع الدهانات في العام 1973 ووقع عقد تقني مع "ديروب" الدنماركية في العام 1974، أسست شركة الاقفال المتحدة في 1984واشترت مصنع المستوعبات الوطنية في 1990 واسست شركة صناعات المعلبات الوطنية في 1992 وشركة الطلاء الوطنية في 1995 واشترت شركة مصانع دهانات رمالوكس في 2001. وبدأت منذ العام 1977 اقامة اول مصنع خارج الاردن.
نظام التمويل
يملك التجمع 16 شركة 6 منها في الاردن 5 شركات في الامارات وواحدة في كل من اراضي السلطة الفلسطينية واوزباكستان وكازاخستان وروسيا وهولندا، وهي شريكة في شركة الاصباغ الاردنية الانجليزية بالاضافة الى 3 شركات خارج الاردن، ومساهمة في 3 مؤسسات اردنية هي بنك الاردن والخليج وشركة صناعات علاء الدين المحدودة والصناعات الكهربائية العربية بالاضافة الى مساهمتها في شركة فلسطينية واخرى في مصر.
تحديد السلطات
رئيس الشركة ميشيل الصايغ هو نائب رئيس غرفة صناعة عمان وممثل لها في مجلس ادارة بنك التنمية الصناعية، ونائب الرئيس في جمعية التجار الاردنية، وهو نائب الرئيس ايضا في بنك الاردن والخليج.
(تم تحديث المعلومة : 14-تشرين الثاني/نوفمبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum