Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الأردن \ المصارف التجارية \ بنك الاردن صفحة سهلة الطباعة

اتصال
الشميساني ص.ب.2140 عمان 11181 الاردن
هاتف: 962 6 5696277
فاكس: 962 6 5696291
البريد الالكتروني: boj@go.com.jo
تلكس: 22033
الوصف العام
بنك الاردن هو مصرف تجاري و استثماري خاص.
وارتفعت شبكة منافذ التوزيـع إلى 80 فرعاً ومكتباً، و69 جهاز صراف آلي، إضافةً إلى خدمات القنوات الإلكترونية المتعددة والتي تضم البنك الناطق IVR، وبنك الإنترنت Internet Banking، والبنك الخلوي Mobile Banking، والرسـائل القصيرة SMS. كما بلغ عدد موظفي البنك 1487 موظفاً في نهاية سنة 2005، معظمهم من الشباب المؤهل ذوي الكفاءات العالية والتي تعتبر أساس نجاح وتميز البنك.

يواصل البنك عمليات التحديث والتطوير في إطار سعيه للتميز في الأداء والوصول إلى مراكز الريادة من خلال مجموعة من المشاريع منها استكمال تطبيق الهوية الجديدة، تطوير إدارة الموجودات والمطلوبات، إدارة العملاء والسوق، إضافةً إلى مشاريع استراتيجية تقنية المعلومات، لتحقيق أهداف البنك في مجال قياس الأداء واستمرارية العمل والاتصالات وإدارة تقنية المعلومات ومن هذه المشاريع التي تم تطبيقها خدمات القنوات الإلكترونية المتعددة.
لمحة تاريخية
تم انشاء بنك الاردن في العام 1960 برأس مال قدره 130000 دينار اردني و قد بدأ بفتح فرع عمان، و من ثم بعد ذلك تم افتتاح سبعة فروع هي ، القدس، الكرك اريحة، جنين، اربد و معن.اليوم وصل رأس مال البنك إلى 86 مليون دينار وحجم مركزه المالـي 1,2 مليار دينار وحجم حقوق مساهميه 117,9 مليون دينار في نهاية سنة 2005.
نظام التمويل
رأس مال البنك 37.6 مليون دولار امريكي
(تم تحديث المعلومة : 20-نيسان/أبريل-2006)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد
الإدارة المالية

Make Your Suggestions




Powered and operated by mafhoum