Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الأردن \ المؤسسات الأهلية \ مركز التميز للمنظمات غير الحكومية صفحة سهلة الطباعة

اتصال
شميساني-شارع الحدائق الملك عبدالله - عمارة مركز الماجد - الطابق الاول عمان
هاتف: +96265514180
فاكس: +96265514270
البريد الالكتروني: info@ngoce.org
إنترنيت: http://www.ngoce.org/
الوصف العام
مركز التميز للمنظمات غير الحكومية هو موقع مجاني متخصص في تقديم التدريب والاستشارات والأبحاث في مجال العمل الأهلي التطوعي. ويعمل على تزويد المنظمات غير الحكومية بالأدوات والمفاهيم والاستراتيجيات التي تحتاجها لبناء قدراتها وتطوير مهاراتها للتأثير في مجتمعاتها المحلية من أجل تحقيق التنمية المستدامة فيها، وذلك من خلال تقديم حزمة من الخدمات الواسعة والنوعية .
تقوم المنظمات غير الحكومية بدور فاعل في تلبية الاحتياجات الاجتماعية وتسهم في تسهيل إحداث التغيير الاجتماعي نحو الأفضل، ولذلك، يدعم مركز التميز للمنظمات غير الحكومية نمو الدور الريادي والفعَال للمنظمات الأهلية التطوعية، ويدعم الجهود التي ترمي إلى تحقيق التنمية المستدامة في مجتمعاتنا المحلية
(تم تحديث المعلومة : 03-آذار/مارس-2004)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد
علاقة الدولة بالمجتمع المدني




Powered and operated by mafhoum