Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

سورية \ شركات القطاع العام الانتاجية \ الشركة السورية للنفط \ المديريات الأخرى \ مديرية حقول الحسكة صفحة سهلة الطباعة

الوصف العام
تتولى جميع المهام الواقعة على عاتق الشركة السورية للنفط ضمن منطقة عملها التي تمتد من حدود منطقة القامشلي غربا" وحتى الحدود العراقية شرقا" ومن الحدود التركية شمالا" وحتى تل براك جنوبا" إضافة الى مناطق في البادية السورية وتقوم هذه المديرية بتنفيذ عمليات الحفر والتنقيب والاستكشاف والتطوير وإجراء الدراسات والأعمال الجيولوجية و الجيوفيزيائية البئرية وتطوير الحقول وبناء محطات الضخ الفرعية والمحطات الرئيسية وتمديد خطوط النفط والغاز الفرعية والرئيسية .
وكذلك إنتاج النفط والغاز و معالجته داخل المنطقة المحدودة لها .
وتعتبر هذه المديرية من اكبر مديريات الشركة حيث تقوم إضافة الى أعمال الصناعة النفطية بتوليد الطاقة الكهربائية من خلال عنفات غازية وتقوم بأعمال البناء والصيانة للمباني والمنشآت الصناعية والورش وشق الطرق وتعبيدها إضافة الى تمديد الشبكات الكهربائية الرئيسية وربط الآبار بشبكات كهربائية فرعية . كما تقوم المديرية من خلال ورشها بأعمال تصنيع قطع الغيار لمعدات الحفر والإنتاج والآليات .
(تم تحديث المعلومة : 20-كانون الثاني/يناير-2004)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد

Make Your Suggestions




Powered and operated by mafhoum