Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

سورية \ شركات القطاع العام الانتاجية \ المؤسسة العامة لتجارة الأدوية (صيدلة) صفحة سهلة الطباعة
المؤسسات الأخرى التي تتبع لها هذه المؤسسة:
                         • الحكومة \ مجلس الوزراء \ وزارة الاقتصاد و التجارة \ مؤسسات التجارة الخارجية

الوصف العام
أحدثت المؤسسة العامة لتجارة الأدوية بموجب المرسوم رقم 730 لعام 1967وتهدف إلى :
استيراد الأدوية والمواد الصيدلانية والمواد المشابهة وفق القوانين والأنظمة .
بيع الأدوية والمواد الصيدلانية وجميع المواد الأخرى المنوط استيرادها إلى الصيدليات وجميع الجهات الأخرى وفقاً للقوانين والأنظمة المرعية وذلك عن طريق فروعها ومراكزها المتواجدة في كافة المحافظات السورية والبالغ عددها اثنا عشر فرعاً ومركزاً
جميع الأعمال الأخرى الداخلة في نطاق اختصاصها أو ما يتفرع عن هذا الإختصاص من أعمال يكلفها بها وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية .
تقوم المؤسسة بالمهام الموكولة إليها لحسابها أو بالعمولة لحساب جهة أخرى سواء عن طريقها مباشرة أو بواسطة مراكز البيع التابعة لها و الفروع والمكاتب والمنشآت التي تلحق بها أو تنشئها لهذه الغاية .
علماً بأن المؤسسة تسعى دائماً لتوفير أجود أنواع الأدوية ومعلبات الحليب بأنسب الأسعار وبكافة المواصفات الفنية من حيث التركيب الكيميائي والاستطباب دون النظر إلى الأسماء التجارية للأصناف التي هدفها الترويج غير المشروع .
(تم تحديث المعلومة : 06-أيار/مايو-2004)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد

Make Your Suggestions




Powered and operated by mafhoum