Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

فلسطين \ منظومة الصحافة \ تلفزيون الاستقلال صفحة سهلة الطباعة

  • تلفزيون الاستقلال
الوصف العام
تلفزيون الاستقلال: قناة ثقافية منبثقة عن أكاديمية المستقبل للتفكير الإبداعي.
تلفزبون الاستقلال تلفزيون وطني يهدف الى ترسيخ الانتماء لهذا الوطن عن طريق الوعي والتوعية بابعاد بناء الانسان والمجتمع وفي جميع المجالات الانسانية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية وعبر قنوات شرعية ومشروعة ملتزمة ومؤمنة برسالتها واهدافها المستقاة من وحي المبادئ الوطنية الشاملة التي تتحلى بها كمنهج واسلوب تجتمع عليه معظم كفاءات الشعب الفلسطيني في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وهو بالتالي حصيلة تجارب وافكار وعقول مفكرة قادرة على الابداع وأداء الرسالة بالسعي الى توفير كوادر مؤهلة ومدربة ومتخصصة تسنطيع ان تنقل الصورة بأمانة واقتدار وموضوعية تامة بعيداً عن الغوغائية والديماغوجية وأقرب ما يكون الى ضمير الشعب وقلبه لكونه الاساس والمنطلق في البناء والاتمام.
لمحة تاريخية
بدأت فكرة إنشاء تلفزيون الاستقلال منذ أكثر من 7 سنوات وقد بدأ البث الفعلي بتاريخ 13/8/2000 وقدم العديد من البرامج المسجلة وعلى الهواء مباشرة بما يلبي الأهداف المعلنة للتلفزيون من برامج لهل الخصوصية المحلية والوطنية رغم صعوبة الظروف التي كانت تحيط بالوطن أثناء انطلاقة الانتفاضة الفلسطينية، وتناولت هذه البرامج الموضوع السياسي والإنساني والاجتماعي والصحي والديني والبرامج لمنوعة إضافة إلى الأغنية الفلسطينية، حيث تكونت لهذه الغاية فرقة فنية متكاملة أخذت اسم ( فرقة الاستقلال ).
(تم تحديث المعلومة : 30-تشرين الثاني/نوفمبر-2005)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum