Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

فلسطين \ المؤسسات الأهلية \ الجمعية المحلية للخدمات الاجتماعية صفحة سهلة الطباعة

اتصال
هاتف: +972-8-2554177
فاكس: +972-8-2554177
البريد الالكتروني: lass_2000@hotmail.com
إنترنيت: http://www.lassweb.com
الوصف العام
مؤسسة خيرية غير ربحية لا تمثل أي اتجاه سياسي ولديها الاستعداد للتعاون مع المؤسسات الأهلية والحكومية والدولية من أجل تحقيق أهدافها بما يتناسب مع سياستها وإستراتيجيتها الداخلية لخدمة المصلحة العامة للمجتمع الفلسطيني وإنسانيته.
لمحة تاريخية
انطلقت نواة التأسيس للجمعية منذ عام 2000 بمسمى "اللجنة المحلية للخدمات المجتمعية" لتقديم الخدمات ومساعدة المحتاجين وتدعيم ومساندة المؤسسات الأهلية متمثلة بنخبة من الأكاديميين والمثقفين والشخصيات الاعتبارية وبالاعتماد على المجتمع المحلي انطلاقاً من مبدأ العمل التطوعي... وبالأشهر الأولى من مسيرتها نالت ثقة غالبية المؤسسات الأهلية واللجان الاجتماعية وغيرها حيث أصبحت مرتبطة بالمجتمع المحلي لما تقدمه من خدمات وفعاليات وبالمقابل حاجة المجتمع لها ، مما دفعنا لاستصدار ترخيص قانوني من قبل وزارة الداخلية تحت رقم 7358 إضافة لترخيص من وزارة الشؤون الاجتماعية رقم 1153، ومؤخراً تم اعتمادنا كهيئة مراقبة محلية لدى لجنة الانتخابات المركزية-فلسطين تحت رقم اعتماد 0/323
(تم تحديث المعلومة : 22-حريران/يونيو-2006)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد
علاقة الدولة بالمجتمع المدني




Powered and operated by mafhoum