Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

فلسطين \ المؤسسات الأهلية \ ملتقى شباب بلا حدود صفحة سهلة الطباعة

اتصال
خان يونس غزة فبسطين
هاتف: 97282074140
فاكس: 97282074140
البريد الالكتروني: info@pyouth.org,admin@pyouth.org
إنترنيت: http://www.pyouth.org/
الوصف العام
يقدم الملتقى خدماته للفئة الشبابية من 30-16 في كافة الأراضي الفلسطينية وخاصة الفئة الشبابية في المجتمع الريفي، وهو مؤسسة غير ربحية تسعى للاهتمام بالكادر الشبابي ويقدم البرامج التثقيفية والتنموية للشباب. تم تنفيذ انشاء المكتبة في بلدة خزاعة شرق محافظة خانيونس في قطاع غزة وتعتبر من البلدات الريفية المهمشة والواقعة على خط الأخضر ، حيث تعاني البلدة في نقص كبير من المجالات الثقافية والاجتماعية علما انه لا توجد مؤسسات شبابية في هذه البلدة ويناشد الملتقى ذوي الاختصاص بتطوير المكتبة من تبرعات كتب وأجهزة خاصة بالمكتبة ودورات تتعلق بإدارة المكتبات.
لمحة تاريخية
ملتقى شباب بلا حدود هو مؤسسة شبابية فلسطينية يعمل منذ يوليو 2002 مسجل لدى وزارة الداخلية الفلسطينية تحت رقم 7166، يديره هيئة إدارية مكونة من 11 عضواً.
(تم تحديث المعلومة : 02-حريران/يونيو-2008)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد
علاقة الدولة بالمجتمع المدني




Powered and operated by mafhoum