Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

عمان \ الجامعات والمعاهد التقنية \ كلية الدراسات المصرفية والمالية صفحة سهلة الطباعة
المؤسسات الأخرى التي تتبع لها هذه المؤسسة:
                         • المصرف المركزي و مؤسسات الاشراف \ البنك المركزي العماني

اتصال
ص ب 3122 الرمز البريدي 112 روي سلطنة عمان
هاتف: +96824505796
فاكس: +96824502525
البريد الالكتروني: info@cbfs.edu.om
إنترنيت: http://www.cbfs.edu.om/
الوصف العام
الكلية هي مؤسسة أكاديمية مهنية متخصصة في مجال البرامج الأكاديمية و المهنية و في مجال البحوث والاستشارات.جاء تأسيسها من ضمن إستراتيجية اتبعها البنك المركزي العماني لرفد القطاع المصرفي و المالي بالموارد البشرية الوطنية المؤهلة و المدربة.تقدم الكلية برامج أكاديمية و مهنية مثل ماجستير إدارة أعمال و بكالوريوس في الدراسات المصرفية و المالية، إلى جانب عدد من برامج الدبلوم النظامية في المجالات المصرفية و المحاسبة و تقنية المعلومات و المحاسبة القانونية.
الوضع الدستوري والقانوني
تأسست الكلية في عام 1983 بموجب مرسوم سلطاني سامي ( 83/64 ) و كانت آنذاك تحت مسمى المعهد المصرفي العماني.في عام 1998م كان المعهد على موعد مع تغيير جديد في اسمه ومهامه إذ صدر المرسوم السلطاني السامي ( 98/83) بتغيير اسم المعهد من المعهد المصرفي العماني إلى معهد الدراسات المصرفية والمالية، وفـي الثامن والعشرون مـن ينايـر عـام 2004م صدر المرسوم السلطاني السامي رقم( 2004/12 ) بتعديل اسم المعهد ليكون (كلية الدراسات المصرفية والمالية) بدلا من معهد الدراسات المصرفية والمالية وتعديل مسمى مدير عام المعهد إلى "عميد الكلية".
(تم تحديث المعلومة : 25-أيلول/سبتمبر-2007)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد

Make Your Suggestions




Powered and operated by mafhoum