Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة أدسيكو صفحة سهلة الطباعة

 
اتصال
ص ب 47029
هاتف: 00971-2-6732111
فاكس: 00971-2-6732112
البريد الالكتروني: adceco@adcecogroup.com
الوصف العام
مجموعة أدسيكو مرخصة ل:
تمثيل الشركات عالمياً.
تجارة عامة (تصدير واستيراد كل شيء تقريباً).
تجارة واستيراد مواد البترول الخام
خدمات للغاز والنفط على الشاطئ والقادم من الشاطئ.
وكالات سفن شحن البحر.
تخليص وإلاسال.
ترويج وإعلان.
إلى جانب أنشطة المؤسسة المذكورة سابقاً ، كما في رخصة البلدية، إن مجموعة أدسيكو إما مالكة بشكل كامل 100% لبعض من المساعدين أو 51% شركاء أو فقط كفلاء في جميع الشركات 24 أخرى المتواجدة في أبو ظبي.
الأهداف الرئيسية لإدارة مجموعة أدسيكو هو استدعاء الجمعية مع الشركات الدولية المعروفة المحترمة، المصنعون، تجار أو وكلاء إما لتشكيل شركة في أبو ظبي ككفلاء أو شركاء أو لتمثيلهم لمشاريع مخصصة، تجهيزات وخدمات.

لدى مجموعة أدسيكو الحقوق المقصورة لتوزيع زيوت النفط في أمريكا الجنوبية، تركيا، اندونيسيا، بروناي، فيليبين، سنغافورة، تايلاند، ماليزيا، اوستراليا، نيوزيلاند وجنوب المحيط الهادي وإيرلندا. أدسيكو تمكنت من عمل اسم لشركة بترول أبو ظبي المعروفة كمنافس للجودة لكل الأسماء التجارية ذات السمعة الجيدة الهامة.
سابداباتريا و يوناواتي في جاكارتا هما شركتان من مجموعة أدسيكو تمثل في الإمارات العربية المتحدة. سابداباتريا عبارة عن مستوردين وموزعين لزيوت نفط شركة بترول أبو ظبي و يوناواتي تتعامل في بنود مختلفة مع مجموعة أديسكو لتصدير بلح إمارة أبو ظبي الذي شحن في كانون الثاني 1996 إلى جاكرتا، مجموعة أدسيكو صدرت 180طن من بلح الدباس من مصنع بلح الميرفا إلى جاكرتا في 20 حاوية 9 أقدام. كان ذلك الأول على الإطلاق في تصدير البلح من الميرفا إلى الخارج. لدى مجموعة أدسيكو خطط واعدة كثيرة في أندونيسيا وشركائهم.
مجموعة أدسيكو تمثل قسم ضخم من البوينغ في سياتل، أنظمة البوينغ البحرية. إمكانياتهم ستتوسع في المنطقة خصوصاً بعد تأسيس شركة أبو ظبي للشحن في أبو ظبي. منصب المدير المالي من الدول يمثل من قبل مجموعة أدسيكو . تعاملاتهم المحافظة تضعهم في المسار الصحيح مع هؤلاء الذين يبحثون فعلاً عن استثمار حقيقي.
مجموعة أدسيكو تمثل مهندسون معماريون دوليون من أمريكا. الذين نفذوا بشكل كامل مشاريع زخرفة في سلطنة عمان، دبي، أبو ظبي. يعملون فقط في عروض دولية أساسية.
مصنع مادة مثبط حريق أخرى في ألمانيا. مجموعة أدسيكو مثلتهم لوقت طويل.بعض من الفنادق والملكيات الخاصة شبعت بالمادة غير السامة التي تعمل في القماش، الخشب، السجاد، الكرتون، ستائر.
ك.ر.ب. (منتجات بحث إجرامية) هو مصنع أمريكي آخر لحاجات الشرطة. مجموعة أدسيكو تمثلهم في الإمارات وقد زودت بعض المواد لدائرة البصمة.
سنتري إنك هي شركة أمريكية للمراقبة والأمن في بوسطن. وهم يمثلون من قبل مجموعة أدسيكو للمشاريع الجاهزة المتشابهة في المنطقة. (نظام تحكم محدود، شبكة دارة كهربائية مغلقة...الخ)
إن بريزما هو مصنعون في جبل علي بدبي، ينتجون هيكل الصلب على شكل موشور (هيكل إطار فارغ). مجموعة أدسيكو تمثلهم في أبو ظبي. المرونة والتوافق أعطياهم فرصة حقيقية ليحددا من قبل مستشارين للمباني الخاصة بفائدة إضافية لتكون قريبة جداً من عملاء دبي.
المستشارين للمباني الخاصّة بالميزة الإضافيّة للكون قريب جدًّا من العملاء ( دبي ) .
مصنع هيكل الصلب الروسية، قرب موسكو، هو أيضاً يمثل من قبل مجموعة أدسيكو . ثلاثة عشر مخزن ضخم زودناه للمنطقة الحرة من المصنع، واحد مستخدم من قبل صالة عرض بي.م.دبليو. قرب أم النار في أبو ظبي. نوعية الصلب فخمة والأسعار متوافقة جداً.
شركة روسية كبيرة جداً أخرى تمثل من قبل مجموعة أدسيكو في الإمارات العربية المتحدة سودو اكسبورت. هم أكبر بنائي سفن في روسيا. ويزودوا الإمارات العربية المتحدة بمحارق للقمامة، النبات المائي والأجهزة المنزلية في معرض اكسبو في الشارقة. خطط كثيرة كانت مشتركة قسمت بالتساوي بين مجموعة أدسيكو و سودو اكسبورت مثل منتجع الرعاية الصحية في الفجيرة، المسافر وخط شحن البحري بين أبو ظبي والشرق الأقصى القريب.
لدى سكانتيك في الشارقة، مراقب جزيرة من مان و ميديكون قد شكل جمعية إيجابية جداً في بعض المشاريع لكلا المعدات الطبية والكهربائية. مجموعة أدسيكو أيضاً شاركت في خطة رئيسية للمباني في أبو ظبي مسماة " منحة ولي العهد للمقيمين" منظمة من قبل دائرة المباني التجارية. في الجمعية مع فاين كونسولت في فنلندة التي نالت السعر الثاني للمشروع. مجموعة اديسكو و فاين كونسولت أيضاً نالت السعر الثاني لتصميم نادي الضباط في أبو ظبي. السعر الأول أصبح للسيد روبرت تيلبرت، هو أيضاً يكفل من قبل السيد عبيد، المالك لمجموعة اديسكو.
كانت سي.إم.آي. مجموعة معمارية أخرى في الدول التي عملت معاً مع مجموعة أدسيكو في الجمعية مع سانغ يونغ في كوريا الجنوبيةبجسر هوداريات في أبو ظبي. الأسعار قد حددت لكن المشروع أجل. حتى اليوم مجموعة أدسيكو تحتفظ بالمسار مع كلا س.م.آ. و سانغ يونغ.
مجموعة أدسيكو تمثل في الدانمارك. هم زعماء في الدراسات البيئية ومشاريع متشابهة. بلدية العين قد كسبت كثير من التدريبات من الشركة.
أنهكا من بلجيكا هو مكتب آخر لمخططين منطقيين. شاركت مع مجموعة أدسيكو ليقدموا خدماتهم لمختلف العملاء في الإمارات العربية المتحدة.
إسيليت مجموعة سويدية مشهورة هي أيضاً تمثل من قبل مجموعة أدسيكو. هم زعماء في تصنيع الورق، قطع الورق، صناعة القرطاسية أو الأدوات المكتبية، ...الخ.
شركة عدسات كيلفين البريطانية تمثل أيضاً بمجموعة أدسيكو (في الحقيقة الوكالة قد وقعت باسم باسكو، شريك مجموعة أدسيكو (أي الرخصة ألغيت لكامل النشاطات تحت اسم مجموعة أدسيكو). عدساتهم البصرية هي الأعلى جودة في السوق.
غلف كانسرافترز تقع في الشارقة، تلفون: 06-331595، فاكس:06-331139. هم طباعون صفائح العلب ويستطيعون تصنيعها. مصنعهم يمثل في أبو ظبي بمجموعة أدسيكو. وهم موردون خاصون لكل صفائح العلب المطبوعة لجالونات زيوت أدنوك . نوعية عملهم وتاريخ التسليم عظيمان.
كانت بريزمافيجين وأياب شركتان تمثل بمجموعة أدسيكو وفي الواقع قدمتا إلى السوق من قبل المجموعة. ينتجون علامة موشور الألمنيوم القابل للتبادل للوحات الإعلانات. لدى كل لوحة ثلاثة عروض تتبدل بشكل آني.
المقاولون في تكساس المشهورة كفلوا من قبل مجموعة أدسيكو لفرص المشاريع في المنطقة.
أملاك ويلفورت الامريكية هي مجموعة أخرى من اتحاد مالي مكفولة بمجموعة أدسيكو لفرص المشاريع في المنطقة.
س.و.ك. هي شركة فنلندية كبيرة تعمل مشاركة مع شركة نورب وكلاهما كفل من قبل مجموعة أدسيكو . هم أثثوا الجمعية التعاونية بشكل كامل بأبو ظبي، في بوتين، دانه بلازا جمعية تعاونية أبو ظبي بالشارقة وكثير من المخازن الإدارية والدكاكين.
عالم القصور هو تصميم أثاث فرنسي كلاسيكي وأثري صنع في مصر. لديهم عدد من الأثاث الكلاسيكي ومعرض أثري في أبو ظبي يكقل من قبل مجموعة أدسيكو .
شركة روبرت كينغ المحدودة في هيوستن بأمريكا، هي مدقق فني مثلت من قبل مجموعة أدسيكو. يعملون بعض التدقيق التقني لمشاريع كبيرة جداً في أبو ظبي.
شركة طاقة الإمارات هي شركة شراكة جديدة تحت التسجيل شكلت أساساً لتدخل مشاركة مشاريع بتروكيميائية في أبو ظبي.
مستشفى خاص بالأمومة الملكي هو مشروع آخر ينفذ من خلال برنامج الأوفست بأبو ظبي. هوفر لينك هو مشروع آخر ينفذ في أبو أبو ظبي خلال برنامج الأوفست.
مهندسون معماريون جناحي مكفولون من قبل مجموعة أدسيكو في أبو ظبي. هدفه الرئيسي هو تقديم التراث المعماري في المنطقة. مركز تسوق كبير تحت التصميم والترقية من قبل كلا جناحي كمستشار ومجموعة أدسيكو كمدير. المركز سيكون واحد من أكبر المراكز في الشرق الأوسط.
مجموعة أدسيكو تمتلك مبنى في أبو ظبي بالمنطقة الصناعية .
تمتلك مجموعة اديسكو مبلغ كبير تماماً من الأسهم المحلية(اتصالات، العين، تأمين، الخزنة، إعمار، واحة، مصرف أبو ظبي الإسلامي،...الخ)




لمحة تاريخية
أدسيكو اسم انتزع منذ زمن طويل من اتفاقية ابو ظبي، مجموعة هندسية وتجارية، منذ ذلك الحين أصبح الاسم مشهوراً جداً كمجموعة أدسيكو.
الوضع الدستوري والقانوني
إن مجموعة أدسيكو هي مؤسسة محلية 100% ويملكها السيد عبير بين صالح النعيمي كمالك وحيد. شكلت بمرسوم من المجلس التنفيذي لأبو ظبي (مجلس وزراء إمارة أبو ظبي) عام 1981.
(تم تحديث المعلومة : 01-حريران/يونيو-2008)
العودة إلى هيكلية المؤسسة
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد

Make Your Suggestions




Powered and operated by mafhoum