Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة الفطيم \ الفطيم للآليات صفحة سهلة الطباعة

اتصال
11052، دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971-4-2282261
فاكس: +971-4-2286885
لمحة تاريخية
زار السيد ماجد الفطيم اليابان عام 1955 لضمان وكالته الآلية الأولى. هذا مؤشر إدخال تويوتا، أول مركبة يابانية في الإمارات العربية المتحدة.
أكملت تويوتا فيما بعد من قبل ليكزاس، سيارة فخمة يابانية، وهينو، سيارة شحن واحدة ومنتج الحافلة.
أجهزة مرآب الشركة، عجلات، أقسام إكسسوارات وبطاريات، تسوق بنجاح تشكيلة منتجات متنوعة التي تتضمن تويو، تادروس وإطارات ستوميل، بطاريات باناسونيك وتجهيز مرآب، يتضمن ذلك مثل هذه العلامات التجارية كشمس كهريائية، برادبوري، معاطف..
اليوم، آليات الفطيم هي الشركة الأكبر والأبرز في المجموعة ومسيطر على السوق بلا منازع في صناعة السيارات بالإمارات. دعم بشعارهم المشهور "نهتم ويشوفوا"، الشركة هي مثال لموزعي السايرات، تشمل بشكل كامل شبكة وطنية إلكترونية من صالات عرض المبيعات الحديثة، جهزت ورشات خدمة ومراكز قطع غيار عينت بشكل استراتيجي في كل إمارة لتلائم الزبون، مركز توزيع قطع الغيار في دبي، مثال أولي لخدمات الشركة الاحتياطية، وقادرة على ضمان تسليم قطع الغيار إلى أي مخرج آخر في البلاد خلال ساعتان استعلام.
(تم تحديث المعلومة : 01-حريران/يونيو-2008)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد



Related Links and Infos






Powered and operated by mafhoum