Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة أدسيكو \ الشركة الصحية الألمانية صفحة سهلة الطباعة

اتصال
شركة صحة ألمانية ص.ب:990110 فلوغهافنستر.100 90268 نورمبرغ
هاتف: (+49) 911-5278-0
فاكس: (+49) 911-5278-200
البريد الالكتروني: info@german-health.de
الوصف العام
شركة الصحة الألمانية هي شركة مدعومة من قبل مجموعة أدسيكو في أبو ظبي.
شركة هوسبيتاليا مقرها في باد هومبورغ، ألمانيا. تعمل في مشافي مختارة خارج المانيا، وتعرض أيضاً إدارة محترفة وخدمات من أجل مرافق صحية بكل أنحاء العالم الأخرى. تزود الشركة إدارة مستشفى عصرية جداً. العامل الرئيسي إدارة جودة متوافقة، فرق متطورة، تجهيز إدارة نظم معلومات دولية، شبكة طبية وعناية مركزة شاملة للمريض.
شركة الصحة الألمانية هي أيضاً تملك حصة رئيسية في شركة الصحة الألمانية. هذه الشركة تنظم لجعل المعالجة الممتازة المتوفرة والخدمات الطبية الألمانية متكاملة للمرضى من خارج ألمانيا اتحدت بتعبئة مرضى شاملة مثل استشارة طبية وتخطيط معالجة. شكليات هجرة، نقل، مساكن، ودفع نفقات.
يتخصص في:
خبرة دولية، موارد عالمية، عقود من الخبرة في أسواق الرعاية الصحية، تخطيط وتطوير المشروع، استشارة هندسية وإدارة مشروع، إدراك المشروع الكامل، تجهيزات طبية وبناء البنية التحتية، تكنولوجيا حديثة، عملية مشافي، إدارة مرافق صحية، صحة، عناية، معالجة حادة، عناية لاحقة وعناية عامة، إدارة مرافق، صيانة الأجهزة التقنية الطبية، ربط شبكات لتحسين الجودة والمعرفة الدولية والانتقال الشخصي.
تتضمن خدماته:
برامج فحص
في التعاون مع أكبر الاختصاصيين المشهورين، تعرض شركة الصحة الألمانية وفقاً لآخر بحث دولة، بواسطة الاحتراس الكامل الذي يمكن أن ينفذ مسبقاً ضمن يوم واحد رزم فحص.
مسح برامج فحص:
مختبر فحص الأجسام: صورة دم صغيرة وصورة جانبية كبيرة، مثال كوليسترول، كالسيوم، حديد، غلوكوز، حامض بولي، بوتاسيوم، كرياتين، صوديوم...الخ.
إيكوديوغرافيك.
فوق صوتية: بطن، غدة درقية،
محادثة نهائية
فريق خدمة الشركة الألمانية مستعد ليقدم برامج فحص خاصة فردية بأي وقت.
* يعتمد على عوامل مختلفة، كموقع المغادرة، فترة زمنية، عيادة،..الخ.
علاوة على ذلك:
تشخيص قلب
تشخيص نوم
تشخيص ربو
معالجة سنية
فحوصات نسائية والعديد من الآخرين.
ويلينيس
لمحة تاريخية
منذ عام 1999، الشركة الألمانية التي شركائها الرئيسيين رحلى أ بي سي. شركة تابعة لمجموعة أ بي سي) كان وما زال متخصص بخصوص النوعية العالية وخدمات الكمية العالية للمدعين المرضى الدوليين.
(تم تحديث المعلومة : 29-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum