Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

مصر \ شركات القطاع العام الانتاجية \ الشركة القومية للتشييد والتعمير \ النصر للمباني والانشاءات - ايجيكو صفحة سهلة الطباعة

الوصف العام
ترجع خبرة شركة إيجيكو إلي أعوام عديدة مضت حيث تأسست في 7 فبراير عام 1938 كشركة مقاولات متخصصة في مجال المقاولات الإنشائية الكبرى والأساسات الميكانيكية وأعمال الإنشاءات البحرية وكانت تسمي حتى عام 1964 بشركة المباني المصرية المساهمة .
· وفي عام 1964 امتلكت الدولة رأس مال الشركة بالكامل وتم تسميتها ( شركة النصر للمباني والإنشاءات ) " إيجيكو " وهي حاليا شركة مساهمة مصرية تتبع الشركة القومية للتشييد والتعمير .
· هذا وقد قامت الشركة خلال 10 سنوات الأخيرة بتطوير أجهزة الشركة حيث قامت بعمل مقر دائم للشركة بمدينة نصر كما تم تطوير الأداء للأعمال وذلك : 1- بإدخال نظام الحاسب الآلي ( الكمبيوتر ) وبنك المعلومات . 2- الاشتراك في شبكة Internet العالمية .
· وقد قامت الشركة بتنظيم العلاقة بين الإدارات المختلفة ببعضها البعض من جهة و بينها وبين العملاء من جهة أخري وذلك من خلال لا مركزية الأداء من خلال المقر الرئيسي للشركة والقطاعات الجغرافية التنفيذية المختلفة .
عملت الشركة علي الاهتمام بتدريب الفنيين والإداريين لرفع كفاءة العاملين كما قامت الشركة بتطوير أسلوب التنفيذ بأتباع أسلوب ميكنةالبناء وتطوير عدة الشركة والاستعانة بالشركات الأجنبية المتخصصة ونتيجة لكل هذا التطوير في الأداء حصلت الشركة مؤخرا علي شهادة الجودة العالمية أيزو ( 9002) في كل مجالات وأنشطة عمل الشركة كما حصلت مؤخرا علي توكيل شركة Polinvent المجرية والخاصة بعلاج المواسير بدون حفر وبالطرق الكيمائية لعلاج التسرب وعلي عضوية الاتحاد العالمي لشركات الإنشاء بدون حفر ISTT
(تم تحديث المعلومة : 29-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum