Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة الفطيم صفحة سهلة الطباعة

 
اتصال
مجموعة فطيم التجارية- مركز الشركة 152 - دبي- الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971-4-2177777
فاكس: +971-4-2231780
البريد الالكتروني: corporatecommunications@alfuttaim.ae
إنترنيت: http://www.futtaim.com/
تلكس: 45462 futaim em
الوصف العام
تؤيد الشركة مذهب اللامركزية وتفويض في تنظيم شركته. هذه السياسة تمثل من قبل بنية الأقسام الرئيسة الخمسة من منظمة الفطيم.
آلي
الكترونيات
البيع بالتجزئة
خدمات مالية
ممتلكات عقارية
تشغل هذه الأقسام بشكل جماعي ما يزيد عن أربعون شركة تحمل شعار الفطيم.
بالإضافة إلى الخدمة الكبيرة للشركات الموجهة مثل تموين الفطيم، هندسة الفطيم وهيرتز لتأجير السيارات، تمثل مجموعة الفطيم ماركات دولية مثل: تويوتا، ليكزاس، هوندا، فولفو، كرايزلر، جيب، دودج ورام.
في قطاع الإلكترونيات، يعالج تشكيلة ماركات واسعة تتضمن وطنياً، باناسونيك، تيكنيك، توشيبا، سانيو، أفترون وألكاتل. في صناعة البيع بالتجزئة، المجموعة حددت مع مثل هذه الماركات كـ إيكا، آس ها ويل، ويستر و كولبار.
التطوير الأخير من قبل مدينة دبي الاحتفالية، "مدينة ضمن مدينة" التي تطورت على موقع مساحته 1.200 فدان الذي يمتد على طول 4كم من قناة دبي لقاعدة جسر جارهود.
يعد تطوير الواجهة المائية الفريدة هذه وجهة مركزية لدبي وإقليم من مزيج عالمي انتقائي للترفيه، تناول عشاء، تسوق، ميناء، فنادق، عناصر مكتب وسكن. البناء هو مدرج للبدء في مرحلة التطوير الأولى واجب إكماله عام 2006.
لمحة تاريخية
أسست مجموعة الفطيم منذ ما يزيد عن 70 سنة، أسست نفسها من عهد طويل كواحد من مجموعات عمل قيادية في المنطقة.
رأت الأيام الأولى تشغيل المجموعة بشكل أساسي كمشروع تجاري. لآلئ، نسيج ومواد غذائية وخشب شكلت أساس مشروع الفطيم التجاري الأولي. رأت الشركة في الأربعين والخمسين توسع طاقاتها ومجال العمليات. المثال الأكثر وضوحاً لهذا التوسع كان إدخال السيارات اليابانية للإمارات العربية المتحدة عام 1955.
تشكيلة متنوعة من شركات تشغيل تابعة وموضوعة بشكل استراتيجي وشركات متحدة تعطي المجموعة تعدد مواهب أساسي ليحفظ المنافسة المحلية والاحتفاظ بالتعادل بزيادة المنافسة من المنظمات الدولية.
اليوم، القوة العاملة تعد أكثر من 10.000 وإلى الأبد بازدياد، مسحوب من أكثر من 40 أمة ويشغل في عدد كبير من النشاطات التي تتضمن آليات، إلكترونيات، بيع بالمفرق، تأمين، هندسة مدنية، حاسبات، أثاث، أجهزة، إعلان، بناء، هندسة ثقيلة وخفيفة، تصليح سفن، صناعة صلب، وتطوير ملكيات العقارات.
(تم تحديث المعلومة : 01-حريران/يونيو-2008)
العودة إلى هيكلية المؤسسة
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum