Arab Decision Header Arab Decision Header
 
 
 

الإمارات العربية \ الشركات التجارية الخاصة \ مجموعة أدسيكو \ شركة كيميتول المحدودة صفحة سهلة الطباعة

اتصال
كيميتول المحدودة ص.ب:43539 أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 009712 - 6273 359
فاكس: 009712 - 6271 816
البريد الالكتروني: chemetal@emirates.net.ae
الوصف العام
لاحقاً لمبدأ المصدر العالمي، يزود خدمة شراء كيميتول المركزي والشبكة الدولية كيميتول وشركاتها التابعة في جميع أنحاء العالم مع المواد الأولية الكيميائية ، الأجهزة والمنتجات التقنية، التغليف، تكنولوجيا المعلومات، النقل، الخدمات، تجهيزات مكتب، تجهيزات مخابر.
كيميتول المورد الرئيسي في منطقة الخليج العربي لمنتجات أردروز، مثل تنظيف وصيانة الطائرة ومواد إن دي تي الكيميائية ...الخ.

لمحة تاريخية
شركة مدعومة من قبل مجموعة ادسيكو، كيميتول كسبت شركة برنت يورب المحدودة (عرفت لأردروكس المحدودة). كيميتول شركة أوربية (مجموعة شركة كيميتول) الذي هو مصنع ومورد مواد أردروكس الكيميائية في مجال صناعة النفط والطيران.

على مر السنين عمل كيميتول العلمي المتكرر وضع مساراً للتقدم التكنولوجي لصناعات الزبون. بعض الأمثلة:
في الثمانينات الأولى، طورت الزيوت التفاعلية من قبل كيميتول وضعت معياراً جديداً في التشكيل البارد للأنابيب الهيدروليكية والأنابيب الممتصة للصدمات. التكنولوجيا المتقدمة الجديدة تقلل الخشونة الظاهرية للأنابيب بالعامل 5-7، وبالتالي جدير بالملاحظة تحسين العمر على سبيل المثال تخفيف الصدمات الآلية.
في عام 1996كيميتول هو المجهز الأول لتكنولوجيا جديدة لإنتاج عزل أنظمة زجاجية: نافتوثيرم بي يو بي إس هي بوليسبوليتين مادة مانع تسرب التي تستبدل الفاصل المعدني التقليدي بالكامل، وكيل التجفيف ومانع التسرب الداخلي. بسبب دورات آلة انتاج تقنية حديثة أسرع وإمكانيات جديدة في تصميم عزل نوافذ زجاجية هي مناسبة مشتركة مع أفضل من الملكيات الحرارية في عزل منطقة حافات الزجاج ومحسنة عمر المنتج.
عام 1999 تبدأ كيميتول بتسويق صفيح جديد على أساس الكبريتيد لمواد الاحتكاك، مثال: وصلات الفرامل. المادة الجديدة تقلل تكاليف الإنتاج لمصنعي قطع السيارات وتجعل أنظمة الفرامل تعيش مدة أطول.
اليوم تملك كيميتول عدة مئات من براءات الاختراع الفعالة. طبقاً لحقيبة منتجنا، أر & دي نشاطات تركز بشكل رئيسي على ثلاث مناطق:
المعالجة السطحية للمعادن وطبقات أخرى (مثال: منع تآكل، تحسيت خاصية التشكيل الباردة، تحسين المظاهر البيئية).
التطبيق الصناعي لمركبات الليثيوم والليثيوم (مثال: في إنتاج المواد الصيدلانية على البطاريات عالية الطاقة).
أنظمة البوليمر مركب كيميائي (مثال: تحسين خاصيات مانعات التسرب لعزل الزجاج، يلقي المواد الصمغية للتصنيع على شكل صفائح زجاجية رقيقة لتطبيق الصقل الصوتي والسمعي والأمن، مزج المركبات لخزانات وقود الطائرة وهيكل الطائرة).

(تم تحديث المعلومة : 28-تشرين الأول/أكتوبر-2002)
لقد تم جمع الوثائق بفضل الجهود المثلى للباحثين و الخبراء الذين عملوا تبعاَ لمنهج علمي و محايد. نحن نرحب بأي تصحيح أو تعديل يساعدنا على تقديم خدمة أفضل. و يبذل فريق العمل في المفهوم إقصى جهده للتأكد من دقة المعلومات في جميع الأوقات, و لكنه لا يستطيع أن يضمن ذلك دائماَ. إن الروابط بين موقعنا و المواقع الأخرى لا يعني بالضرورة مسؤولية المفهوم أو موافقته على المعلومات الواردة فيها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة مفهوم A Concept "مشروع القرار العربي"
 
Explore More

إلى قائمة المؤسسات

عمق الإظهار:

بحث حسب البلد


Find out more on POGAR.ORG
معلومات البلد




Powered and operated by mafhoum